Posts by BlackBeardXL

I changed the IP again and I tried to open a new account, it opened but when I log in they don't let me if I disable the IP changer it opens normally

I will try to open a ticket, I think that ikriam has new role about changing VPN

يمنع دحول حساب لترتيب الخمسين الاول على العالم

مهما كان تاريخ العالم الذي تريد اللاعب فيه .

هل النظام يمنعني اوتوماتيكيا من دخول العالم اذا كنت في قائمة ال 50 الاوائل ؟ او يمكنني الدخول واتعرض للمعاقبة على ذالك ؟ وكيف يمكنني معرفة اذا كنت من توب 50 او لا ناسي انا نقاطي يمكن 300 الف يمكن اكون توب 30

مرحبا اخوتي

انا لاعب من سنة 2020 اضن عالم pan

دخلت لقيت حسابي مرمي في مقبره وطلبو مني اختيار السيرفر لنقل الحساب هل يمكنني اختيار العالم الجديد هيراكلس وهل هناك شروط ؟

سمعت انه صديقي دخل للعالم ويلعب عادي لكن اريد معرفة الجواب يمكن نقاطي 150 الف او 140 الف ناسي وماذا يحدث لصديقي لو كان انها ممنوع ؟

السلام عليكم ورحمة الله

هل قانون الهجوم الساحق شغال للان ؟ سمعت انه كان من قبل فقط بس حاليا لما ادخل على قوانين اللعبة في المنتدى غير موجود ولا موجود شرح له

لو كان موجود ياريت يتم الشرح لانه احس الادارة تتدخل في شوون الحرب بين الاعبين وكذالك لماذا لاتتوفر القواعد داخل اللعبة ؟ تحت على اليسار فيه كلمة اسمها القواعد فيه كثير ناس ماتخش منتدى وانا واحد منهم ماكنت ادري عن القوانين لين تم حظري عن طريق الدفع بالموارد

والحين توي اعرف انها موجودة في المنتدى

السلام عليكم جميعا

بعد غياب دام 9 سنين مالعبت اللعبة رجعت لقيت اللعبة متغيرة نهائيا واعجتني كثيرا الصراحة ونظام المكافأت والانجازات والمهام اليومية واتحمست العبها الصراحة وبدات بالفعل في عالم الجديد بان

.. اتمنى ان يتمتع الكل بأطيب الاوقات في هاذا العالم الجديد ودام اني كنت مبرمج من قبل في شركة العاب ويدي اطرح بعض الاقتراحات البسيطة في اللعبة اتمنى كامل التوفيق لطاقم الادارة والاقتراحات مجرد وجهت نظر فقط واتمنى ان تعجبكم ...

1-لحد الان مافيه شيئ يدل على معاهدة السلام بين الحلفين الى اقصده انا في حلف معين, حلفي مسوي معاهدة سلام معا حلف اخر مفروض تجي على الاقل راية بيضاء جنب مدينة كل لاعب من ذاك الحلف لمعرفة مبسطة ظاهرية كذالك نفس الشيئ بالنسبة للتحالفات التي عليها اعلان حرب يجي علم احمر جنب كل مدينة من مدن لاعبين لتميز بين السلام او فترة اعلان الحرب وتكون واضحة اكثر ومسلية او يتم تغير لون مدينة الاعب للابيض دلالة على انه تحالفاتنا في سلام وكذالك يوم اعلان العراك يكون لون اطار اسم مدينة الاعضاء احمر مثل العراك بين شخصين لا اعلم اذا موجودة فعلا بين عراك تحالفين ام لا لم اجرب

2-لما تضغط على خريطة العالم وتشوف العلم الى لونه ازرق لتواجد مدينتك او اخضر لتواجد مدينة حلفك اقترح ان يتم تكبير العلم قليلا وتلوينه بالاعضاء المواجدين ككل .. الى اقصده لو انه فيه عضو من تحالفي بجزيرة من جزري ليش يظهر العلم الازرق لوحده ؟ اقتراحي ان يظهر نصف اخضر ونصف ازرق لدلالة على وجود عضو من اعضاء تحالفي ومدينة لي انا نفس شيئ ينطبق على تحالفات الى فيها معاهدة سلام يجي لون ابيض واعلان العراكات يجي لون احمر ادري كذا يصير العلم قزقزح لكن احسه افضل يعني يكون العلم اكبر من الان ليتم تلوينه بسهولة مثال لو انه جزيرتي فيها مدينة لي انا وكذالك مدينة لعضو لحلفي ومدينة لعضو من تحالف عليه عراك وعضو لتحالف عليه معاهدة سلام يجي العلم ب 4 الوان اقتراح ضعيف لكن احسه توضيحي اكثر

3-قريبة المتوحشين احسها ماعندها لازمة خاصة في مستوى 50 مايمديك حتى تاخذ كل الموارد الموجودة في هاذ المستوى اقترح يتم اضافة البعض من الامبروزيا كمتياز جديد وتنقيص بعض الموارد المبالغ فيها وتكون مثلا الامروزيا في المستويات العليا فقط والصعبة لكي لايتم استغلال الامر

4- اعطاء شكل جديد لمدينة الاعب داخل مدينة وخارجها مثال دار بلدية مستوى 25 تكون كبيرة شبيه بالقصر ودار مستوى 30 تكون اكبر وافضل بشموع وانميشن افضل.. حرام دار البلدية يتوقف تغير شكلها عند مستوى 18 فقط حتى قرية متوحشين تتغير من شكل لشكل كل متسوى حتى المستوى النهائي

5-تغير شكل الجيوش المحسنة حسب اسم التحسينة وتظهر في ثكنة الاعب ونظرة على القوات وحتى الصورة داخل تقرير مفصل للقتال يراها خصمي وانا لتوضيح الامور ولتسلية اكثر وديكورد جديد مثال سفينة الدفع مهمازها العادي يكون لون الخشب ومهاز فولاذي تكون الصورة مغلفة بالحديد وكذا وحتى كذالك نظرة من تحركات القوات يمكنك تميز الجيوش المحسنة او لا

6-اضافة مبنى جديد اسمه مختبر المتحولون يكون شكله فيه مثلا تفاعلات كيميائية خضراء والخ حيث مهمة هذا المختبر تحويل الجيوش الى شكل اقوى وابشع مثلا او تغيري جيني مثلا المدرع المعدل جينيا او العملاق المدرع النووي طريقة عمل هذه البناية تتمثل في انك تقوم بإنتاج مثلا 100 عملاق مدرع وتقوم بتحويلهم الى عملاق مدرع ننوي او معاصر كمثال تكنولجيا الروبوت مثلا يصير قناص بندية عنده عين ومسدس ليزر والخ اهم شيئ انه لازم تحول القوات العادية الى النوع المعاصر هاذا مثلا 100 مدرع ينتج عنه 80 او 70 عملاق مدرع معاصر ولا يمكنك انتاجه بشكل مباشر لازم تحويل والتحويل يحتاج فلوس وخشب وعنب وكربيت وبلور مثلا واكيد تكون قوتهم اعلى من العادي الغير متحول واكيد تنشال فوائد ورشة المخترعين تكون على العاديين فقط متحولين عندهم قوة خاصة تفوق العادي محسن بورشة المخترعين واكيد المختبر لايشمل كل القوات بعض منها فقط

7- زمن السكنات و المظاهر وللان ايكريام مافيها سكنات للجزر او المدينة مثلا حق الهلوين وحق الثلج ناقص المطر والصحراء في السيف والربيع اشجار الساكورا الوردية والخريف مطر مثلا معا بعض الموسيقى الوموثرات واكيد تكون اختيارية وكذالك مثال على السكنات المدن

تكون تنباع بالامبروزيا مثلا سكن مدينة التنين التي تحتوي على شموع النار وتكون المباني من جلد تنين ومواطنين كذالك والخ من الخيال مثال سكن الساموراي تتمثل في سكنات للمباني بشكل ياباني والخ مثال سكن المدينة الفرعونية والمدينة البركانية فيها حمم وافكار كثيرة في المتناول وكلها تكون بالامبروزيا اكيد وموقتة مثال الحساب الذهبي

8-ننتقل للتحالفات الى للان مافيها شيئ مميز غير الرتبة في العالم ... فيه نظام او مسابقة شيقة سويتها انا شخصيا في لعبة سابقة لما كنت مبرمج التي تتمثل في حرب الاعلام

يكون في كل عالم من العوالم فيها مثلا 7 او 5 اعلام تتوزع على توب 5 او 7 او حتى 3 تحالفات الاولى في العالم مثال تحالف الاول يتحصل علم مميز والثاني كذالك علم اخر والثالث كذالك ويكون الشعار الاعلام جنب نقاط الحلف مثلا

لنفترض انو احد الاعلام اسموعلم المعرفة لما قائد تحالف ما يتحصل عليه يقوم بزيادة 5 بالمية ابحاث لكل اعضاء الحلف او مثلا علم الجبروت زيادة 5 بالمية هجوم للقوات ,علم الفارس يزيد الدفاع مثلا والخ

علم الثروة يزيد 10او5 بالمية انتاج ذهب علم الحكمة تنقص مدة انتاج القوات 5 بالمية علم تجارة تزيد سرعة السفن التجارية والخ

كيف تتم اللعبة ؟

عندنا تقوم الادارة بتوزيع الاعلام في العالم لنفترض مثلا 3 توب افضل تحالفات يظهر خيار العلم جنب تحركات ويمديك تضغط عليه لمعرفة اسمه ووش فوائده وكذالك مكان تواجده في مدن قائد الحلف

طبعا لما الادارة توزع الاعلام تروح لقائد الحلف في مدينة العاصمة ويكون له شكل في المدينة ومثل ماقلنا يزيد نسبة معينة لكل اعضاء الحلف طبعا العلم يجلس عند القائد دائما وتكون حرب العلم عند قوائد التحالفات مثلا

انا قائد حلف اريد سرقة علم قائد التحالف الاول ايش اسوي ؟ تضيف الادارة خيار للقائدين فقط اسمه سرقة العلم في مدينة القائد الثاني ..العلم يحتاج سفينة واحد لنقله ويمكينك ارسال معه جيش مثل الاحتلال ونهب شروط اخذ العلم عدم وجود قوات داخل المدينة المتواجد بها اي لسرقة العلم يجب تدمير قوات القائد وحلفائه كلها في حالة عدم وجود قوات قائد يتم سرقة العلم وتكون مدة شحن العلم مثلا 3 ساعات ويتم اخذه.. لو كانت قوات تتقاتل تنتظر سفينة سرقة العلم انتهاء الحرب اذا ربحو يأخذه اذا لم فوزو تنسحب طبعا

-يمكن للقائد نقل العلم بين مدنه شرط ان يكون الشحن 3 ساعات بدون تغير

-يمكن لتحالف واحد سرقة كل انواع الاعلام

- عند تفيكيك الحلف تنتقل الاعلام للحلف الى كان قبله واذا كان الحلف مالك لكل الاعلام تتوزع على مركز رتب التحالفات

-يستطيع القائد وضع علم واحد فقط لكل مدينة

- فوائد هاذا الايفنت يعطي معنى للتحالفات ومعنى للحروب وتصير التحالفات في حرب دائما لاخذ هاته الفوائد وتصير منافسة على المكان داخل التحالفات وميزة

-تخلي التحلفات تندمج معا بعض وتحارب تحالفات اخرى عشان الفوائد كذالك

-ممكن افكاري تحيي اللعبة مرة اخرى شكرا على القراءة

ادري اني طولت عليكم و انو قصصي طويلة هههه وممكن الادارة ماتخذها من جد لكن اعتبروها ترقيها دام هاد المنتدى ترفيهي وادري انو من الصعب اضافة كل هاته الافكار تحتاج برمجيات وفلوس ومجهود كبير من الادارة

اول شيئ كلامك الى غير منطقي انا واحد من الناس شاحن فلوس عشان اطور نفسي سريع وبحوثي كمان انا الحين متفوق عليك ب 3اضعاف نقاط وكل ذا مو تعدد ...ثاني الشيئ لفترض انك عندك تعدد اقصى شيئ ممكن تاخذه يوميا 100 الف 150الف اذا تعبت عليهم مقارنة بالشحن الى يعطيك 250 الف يعني لو تحسب فترة نهب تعدداتك رح تستغرق كثير اطول من حق الشحن

انت كانك تبرر عن ضعفك بطاقة الاخرين مثال .. انا شخصيا العب قرصنة بدون اي تعددات واحتل مركز 20 او 15 لانها اصلا لعبة حظ مايمديك تعرف قوة طاقم خصمك انت كانك تقول لاني العب وحاط مجهود لازم افوز

الحظ يلعب دور كبير في لعبة القراصنة غير انه اللعبة اجتماعية لو حد اقوى منك شوف صديق لك ودمروه وانهبوه عادي هاذا النظام معروف

وثاني التعددات يجي يوم ينكشف ويروح فيها وانت ع الاقل يبقى حسابك الى انا احاول اسويه اخليك تتقبل الظروف وماتستعجل بالاعتزال وانا ضد التعددات اكيد لاكن عشان تسوي تعددات وتضبطها عن جد يحتاج مشوار طويل ووقت كثير ف احسه كذا مبالغة في تبذير الوقت الى يسوي كذا العبة للتسلية لفترة قصيرة وليس عمل لجمع الاموال

انا لحد الان ماشفت واحد اعتزل يقولون يعتزلون ويغيرو الاسامي ويكمل يعلب دامه ف زمن الالعاب ذا وترك كل الالعاب الزينه عشان ايكريام اكيد يحب يلعبها ليش يعتزل

لا أضن ان مشكلة التعدد هي سبب كره الناس للعبة ولحد الان فيه ناس تلعب فوق 200 شخص كل يوم اون لاين لكل السيرفرات

مشكلة التعددات صعب حلها ومثل ماقالت الادارة لازم يكون فيه خط مستقيم تحكم فيه الادارة اذا كان الشخص عنده تعدد او لا وثاني شيئ انهب تعدداته وينها المشكلة

ولو ترا كذالك حقت ب240 امبرزيا تجيبلك 250 الف موارد كانها مثل التعدد تفتح فرق كبير بين الاعبين

انا كشخص لي حوالي 9 سنين مالعبت ايكريام رجعت العب لقيت اللعبة متغيرة مرة وعجبتني كثيرا الصراحة وجايك انا من الزمن القديم يوم كانت اللعبة حيوية ومليانة لكن كان فيه تعددات واضحة كمان ف ذاك الوقت وناس تشتكي مثل الان

اتمنى التوفيق للجميع