أسئلة مهمة حول الدمج أرجوا مشاركة الادارة في الاجابة عنها

• لا زالت هناك بعض المشاكل العالقة

لم يتم ابلاغنا بعد بموعد دمج الخادم الحربي

ثمّ تميل رغماً عنك وأنت الذي عاهدتَ نفسك على الاتّزان مهما جرى :)

• حسنا خير ان شاء الله

(player account)SaLeH YoUnIs(EN)(BR)

(player account)ڝڦڔ ڣڶڛطـﯧْـن(AE)

:saint:If you have a death wish, come close to me:saint:

Always keep in mind that you're not alone here and that behind every account there is a human being that does not want to be insulted or treated badly, just like you don't want to be treated that way.

8)(Alpha.AE)(Delta.AE)(Zelos.AE)(Ares.AE_soon.Ares EN).(Kerberos.BR)8)

My birth

IV/XII/MCMXCVI

• بالنسبة لتحالفك، لا يظهر لي في لوحة التحكم أنه موجود أصلاً

إن كان الامر لا يسبب لك إزعاجا قم بانشاء تحالف جديد

إن كنت ترغب في الحفاظ على صفحة تحالف كما هي قبل الدمج، انتظر إلى يوم الاثنين لأرى كيف يمكن حل هذا المشكل إن كان ذلك ممكنا للمبرمجين

بكل الأحوال أعلمني باختيارك

ثمّ تميل رغماً عنك وأنت الذي عاهدتَ نفسك على الاتّزان مهما جرى :)

• شكرا يا حمزه
    اه طبعا الموضوع مضايقني جدا لان التحالف ده متأسس من 2011 وفيه ذكريات كتير في منتدي التحالف
    لن اقوم بعمل تحالف جديد وسأنتظر حل المشكله ان شاء الله

انا معملتش اي حاجه غلط اثناء النقل والموضوع مشي تمام وخلال ثواني كنت دخلت عالم زيلوس

• مساء الخير

بالنسبة ل الحساباتت اللي فيها ربط بالاي بي ينفع تنزل بنفس الجزيرة او ممكن انحظر ؟

• مساء الخير

بالنسبة ل الحساباتت اللي فيها ربط بالاي بي ينفع تنزل بنفس الجزيرة او ممكن انحظر ؟

أرجو من جميع الأعضاء قراءة الموضوع أولاً قبل طرح الاسئلة، قد يكون هناك جواب على سؤالك بالفعل قبل أن تطرحه بمشاركة جديدة.

أو إقرأ الموضوع فقط لتأخذ معلومات عن الدمج بشكل عام. :thumbup:

لا تنسوا أيضًا مراجعة الموضوع الرسمي الذي يتم تحديثه من قبل مدير اللعبة فور ورود أي جديد من فريق البرمجة > الدمج الناعم.

• بخصوص الناس لبدها تنتقل لعالم الفا هل تواجه المشكلة في تنقل ؟؟

• لم أفهم هذا البند

هل يعني ذلك أن بإمكاني تغيير العالم أكثر من مرة قبل انقضاء مدة الدمج؟
    لوضعكم في السياق، أنا أريد تحويل حسابي لألفا، لكن بسبب مشكلة اسم التحالف فكرت أن أحوله لزيلوس أولًا ثم ألف بعد حل المشكلة

لكنِّي جربت في حساب آخر ثانوي ولا يبدو لي ذلك ممكنا، فلا تظهر لي أي نافذة لتغيير الخادم مِن جديد

• هو المدينه بتتنقل مره واحده بس ؟! لانى نقلت 3 مدن وبعدين عرفت ان بعيد اوى عن العالم ينفع انقلهم تانى ^_^

• كيف انقل الحساب الى الخادم الجديد أو مالذي أفعله لنقل الحساب؟

• لم أفهم هذا البند

هل يعني ذلك أن بإمكاني تغيير العالم أكثر من مرة قبل انقضاء مدة الدمج؟
    لوضعكم في السياق، أنا أريد تحويل حسابي لألفا، لكن بسبب مشكلة اسم التحالف فكرت أن أحوله لزيلوس أولًا ثم ألف بعد حل المشكلة

لكنِّي جربت في حساب آخر ثانوي ولا يبدو لي ذلك ممكنا، فلا تظهر لي أي نافذة لتغيير الخادم مِن جديد

مرة واحد تستطيع نقل مدنك

Always keep in mind that you're not alone here and that behind every account there is a human being that does not want to be insulted or treated badly, just like you don't want to be treated that way.

My birth

IV/XII/MCMXCVI

• بالنسبة لتحالفك، لا يظهر لي في لوحة التحكم أنه موجود أصلاً

عند بدء الدمج ظهرت مشكلة رمز التحالف، فانا غير اسم التحالف واختصاره كذا مره الي:
    _ONE_ | ONE_ | _ONE | كراتم

بس رجعته تاني خلال ساعه مثلا وفضل بنفس الاسم اكتر من يوم لحد ما اتصلحت مشكلة الانتقال
    وانا مكنتش الوحيد الي عمل كده، فيه تحالفات عملت زي
    حبيت بس اوضح النقطه دي

انا عملت تذكره وفي انتظار الرد

• اخي متى سيتم حل مشكلتنا؟

لم تصلني رسالة على البريد حتى الان

فات خمسة ايام علي الدمج وحسابي مازال محظور!!!

هذا غير عادل :cursing:

• يوم الاثنين اجا و خلص و احنا لسا منتضرين اخبار جديدة و حساباتنا محضورة

لو سمحتو شوفولنا حل

معروف ان اللى بيصير مش بى ايدكم بس حاولو تضغطو على الناس اللى ممكن يحلو المشكلة

(RISK)

• الحساب ليس فى تحالف ... يرجى اخطار فريق البرمجه لتوفير حلول
    ملحوظه : فتح الحساب من جهاز و نتورك انترنت مختلفين لم تحدث اى اختلاف

لاتزال رساله الخطأ التاليه موجوده عند محاوله نقل الحساب من زي إلى ألفا

Alpha

اماكن مجّانية: 5073

• اسم التحالف مستعمل. الرجاء اختيار اسم آخر
    • رمز التحالف هذا في قيد الإستعمال. الرجاء اختيار رمز آخر.

ملحوظه اخيره : منذ اعلان دمج السرفرات نقصت الاماكن المتاحه بالسرفر حوالى 1000 مكان و هو ما يساوى مئات الجزر التى تم حجزها بالفعل ...
    لذا يرجى تسريع عمليه دعم انتقال بقيه اللاعبين ذوى المشاكل المعلقه ... شكرا مقدما على المساعده

Scorpionida :huh: Yes it's me!

• يوم الاثنين اجا و خلص و احنا لسا منتضرين اخبار جديدة و حساباتنا محضورة

لو سمحتو شوفولنا حل

معروف ان اللى بيصير مش بى ايدكم بس حاولو تضغطو على الناس اللى ممكن يحلو المشكلة

ما زال المبرمجين يعملون على الحلول، لم نتوفر على أي معلومة جديدة من طرفهم, في حال توفر أي معلومات جديدة عن مشاكل ما بعد الدمج سيتم إخطاركم من قبل مدير اللعبة في الموضوع الرسمي.

متى يبدا دمج الحربي يعني تاجل ايام او اسابيع او شهور فهمونا

لا زالت هناك بعض المشاكل العالقة. لم يتم إخبارنا بموعد الدمج بعد، في حال إخبارنا بموعد الدمج سيتم إخطاركم من خلال الموضوع الرسمي من قبل مدير اللعبة.

الحساب ليس فى تحالف ... يرجى اخطار فريق البرمجه لتوفير حلول
    ملحوظه : فتح الحساب من جهاز و نتورك انترنت مختلفين لم تحدث اى اختلاف

لاتزال رساله الخطأ التاليه موجوده عند محاوله نقل الحساب من زي إلى ألفا Alpha

اماكن مجّانية: 5073

اسم التحالف مستعمل. الرجاء اختيار اسم آخر
    رمز التحالف هذا في قيد الإستعمال. الرجاء اختيار رمز آخر.

ملحوظه اخيره : منذ اعلان دمج السرفرات نقصت الاماكن المتاحه بالسرفر حوالى 1000 مكان و هو ما يساوى مئات الجزر التى تم حجزها بالفعل ...
    لذا يرجى تسريع عمليه دعم انتقال بقيه اللاعبين ذوى المشاكل المعلقه ... شكرا مقدما على المساعده

فريق المبرمجين على علم بهذه المشكلة التي تحدث أثناء عملية الدمج ويعمل على حلها.

• السلام عليكم

عندي سوال

ipعنما تم ربط حسابات عبر

هل يجوز يتم نقل حسابات في جزيره واحده

وهل يتم التبرع بنفس جزيره

منتظر رد الاداره العبه

• يستحسن أن لا توجد حساباتك على نفس الجزيرة ، لكن قانونيا الأمر ليس مخالفاً

;)المخالف هو ان تقوم بالتواصل بين الحسابات بعد اسبوع او شهر وتعترض على لوحة الدعم على الحظر على أساس أنك تواصلت بين الحسابات بدون قصد

كما أنك لن تستفيد من سرعة تطوير المنشرة والمناجم باعتبار انها كلها على نفس الجزيرة

الخلاصة: الأمر ليس مخالف، إن كنت متأكدا أنك لن تحقق استفادة بطريقة أو بأخرى بين الحسابات

• هسا شركة كبيرة مثل

Gameforge

مش عارفة تحل مشكلة الدمج و فريق المبرمجين عندها شو بعملو من وين الخميس هي الدمج له اسبوع و لي الان المشكلة ما تم حلها

My birth

IV/XII/MCMXCVI