اعلان الحرب بين حلف مجرمي الكتراز وحلف الليونز

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوعي اليوم عن الحرب بين حلف هارد وحلف الليونز في العالم الجديد سيكرون بعد اعطاء مدة هدنه لكلا الطرفين لجمع الذهب والجنرالات قام اللاعب الاول عالعالم ثيف بنقل مدينته جنبي للحرب وثم هجمت عليه بأسطولي البحري الي كنت مجنده وخسرت المعركه بسبب ان الخصم كان فاتح جميع حزمه البحريه مفكر لعبة ايكاريام مجرد حزم افتح وحارب ... ما علينا نكمل فتحت حزمي البحريه الخطوط الامامي والجناح بعد ما رجع الخط الخلفي وهجمت مباشرة كمان مرة مع الحزم كسبت المعركه وبقيت محاصره وفشخ اي عضو من حلفهم يحاول فك المحاصره وبعدها سحبت علشان تأمين الذهب والان اتركم مع التقارير

ملاحظه الان اللاعب الاول عالعالم ثيف خلع من عندي وراح اخر العالم وخرج من حلفه بعد الخسارة وعمل حلف جديد لنفسه

وكل الشكر لباقي اعضاء حلف مجرمي الكتراز هارد دون ذكر اسماء ما شاء الله عنهم وحوش ايكاريام

• عليكم السلام ورحمه الله وبركاته

حياك الله

اولا الف مبروك لكم الفوز

يوم هجمت علي صدقني ولا حزمه فكيتها لان هجمتك البحريه بدايه كانت 450 سفينه بحريه وانهزمت انت وانسحبت وجيتني ب 450 سفينه ثانيه ؟؟ مو معقول سويتها بنص ساعه الا عن طريق حزم او تعدد انا شخص احب العب بشرف بدون تعدد

الشي الثاني هجمتي كانت لشخص مستهدف وعلى حسب كلام رئيس الحلف ان الهجمه كانت منسقه والشباب كلهم متمركزين ولكن لمن وصلت للموقع للاسف طلع كلامه كله مغلوط ومافي الا انا وهو وهذي تحسب له ماينفع يكذب على لان هو القائد المفترض ينسق مع الكل

خروجي من التحالف لسوء تفاهم بيني وبين القائد ليس هروب

مو معقول انا شخص واحد 6 اشخاص يهجمون على وبفوز لحالي ؟\\

لكن من هنا انا اتحداك انت وجيب معك اثنين من تحالفك ضدي لحالي انا وبهزمكم !

هذا وانا قاطع عن اللعبه لي سنين واول معركه اخوضها ولكن نتعلم منها

زي ماقالتك اختار اثنين وانت ثالثهم وانا اجيك لحدك : )

• بالتوفيق لكم. وهذي هي متعة العبه

بنهاية هي لعبه ونرغب بالاستمتاع بها

مبروك الفوز لتحالفنا الهارد 💪

وهاردلك لتحالف اليونز

تحياتي

Ghanoom

• تمام حبيبي ما في عندي مشكلة نتحدى بعض هينا بنتسلا ما في ورانا شي وبخصوص كلامك عن الحزم فعلا الهجمة الاولى البحريه الي خسرتها كانت تجنيد مسبق اماا الهجمة الثانيه الي كسبتها كانت حزم

وبالاخير انا مثلك ما بحب لعب الحزم لأنه للفشلة بستخدموه

8);)

• مادخلت اللعبه الا للمتعه وسعه الصدر ومعرفه الرجال شرواك

تقدمت بطلب التحدي ثلاث منكم وكلكم نقاطكم عاليه وانا لحالي بالبدايه قبلتم التحدي وارسلتولي وقلتلكم يكون اللعب نظيف بمعنى بدون تعدد بدون مخازن جنرالات

للاسف الشديد لو اعلم قبل اسجل باللعبه ان اوضاع اللعبه فيها تعدد ومخازن جنرالات اصدقك القول اني ماسجل لان اللعب لازم يكون شريف بقوانين اللعبه عشان نستمتع ويكون في تكافؤ

هذا شرطي الوحيد وماعتقد انه شرط بقد انه اللعب الصح

طبعا اي واحد بيقرء الموضوع بيشوف ثلاثه ضد واحد وقبلتم التحدي ويوم قلتلكم يكون اللعب نظيف رفضتم التحدي بيحزن لانكم بعالم سكيرون مجرد زياده عدد وتجعون موارد وليس محاربين ولاتعرفون متعه اللعبه الشريفه

اخ فمباير كلمني عطاء الله اني تجاهلتك ولا رديت على رسالتك راسلتني بشان تحالف ليون وانا وقتها طلعت من الحلف والا اقدر اتكلم على حلف طلعت منه ولا اكن لك الا كل الاحترام اخي العزيز

واهم مابالعبه ان نلعب ونستمتع بلا ضغائن وتكون النفوس صافيه فالموضوع ليس شخصي بيني او بين اي عضو بل المقصد الموارد التي لديك

اللي يمر من هنا بحاجه لمقاتلين ب سكيرون يحيون اللعبه العظيمه ايكاريام وليس الى ناس تعدد حسابات وتدعي عظمه اللعب والغش ولا يفوز بمجهوده الشخص ادعوكم للتسجيل بالعالم فعالم سكيرون يفتقد محاربين اشداء البأس

thief مر من هنا

• loser

• بالتوفيق لي الطرفين

(player account)SaLeH YoUnIs(EN)(BR)

(player account)ڝڦڔ ڣڶڛطـﯧْـن(AE)

:saint:If you have a death wish, come close to me:saint:

Always keep in mind that you're not alone here and that behind every account there is a human being that does not want to be insulted or treated badly, just like you don't want to be treated that way.

8)(Alpha.AE)(Delta.AE)(Zelos.AE)(Ares.AE_soon.Ares EN).(Kerberos.BR)8)

My birth

IV/XII/MCMXCVI

• صديقي اولا نقل الحسابات والمخازن التغى لو على كلامك كان نقلنا بدل المخزن عشرة الحمد لله معارفنا كثار حيتان ايكاريام ثانيا احنا بنلعب شرف ومحاربين من قبل لا تعرف لعبة ايكاريام المتصفح وثالثا لو انا من البداية كنت فاتح الحزم كان هزمتك انت وجميع اعضاء حلفك لوحدي بس لما شفتكم جميعكم فاتحين الحزم ضدي وبدأتم لعبة الفشلة والحزم عملت مثلكم وبخصوص العدد ما ارسلت جميع السفن بسبب التأمين وبالاخير بحب اذكرك انه مصيرك حيكون الاعتزال مثلك مثل غيرك لأنه وقعتك سوده بصراحه اشرس محاربين ايكاريام وخبرتهم الواسعه ضدك وبفرجيك تقرير عن كيفية الطحن الجنرالات يا حلف الحزم

• لهدرحه ارعب دخل عطله ودخل جميع تعدداته عطله خله حساب واحد عشان الذهب ههه!!!

• لهدرحه ارعب دخل عطله ودخل جميع تعدداته عطله خله حساب واحد عشان الذهب ههه!!!

دي حاجات انت محتاج مئة سنة ضوئيه لحتى تتعلمها بخصوص الذهب وتفعيل العطلة وتخزين الجنرالات

8);)

• بالعكس صديقي وانا كمان بكره لعب التعددات والحزم لكن اغلب اللاعبين هيك صارو بيلعبو وانا تعليقي كان على عضو حلفنا بركسر عطالله تبرير ليش طلع عطلة هذه هو السبب

تنظيم الصفوف / تخزين الجنرالات

8);)

• وشهد شاهد من اهلها لا تجمع الاعبين ماعرف احد عنده تعددات زي حلف الهارد وعلى كثرتهم يحاربون بحسابهم الرئيسي والفرعي هههه

شي مضحك فعلا وتعتبر نفسك خصم ؟ هههه!!!!

• قابلت ناس كثير خلال مسيرة حياتي بأيكاريام واغلبهم كسبتهم كأصدقاء ولكن انت ابسط كلمة ممكن احكيها لك يا ثيف تافه برجع بكرر كلامي الي فوق هيك نظام اللعبه هيك مو عاجبتك اتركها واعتزل... ليش محروق راسك ونازل تخسر بجميع الحالات

8);)

• والله عاش يا رجاله وحوش

هي ده الحروب الصح الي نفسي فيها تاني

:cursing:شيفك ركبك العار مزلول قدامي 8) مانا عمري محبقي زيك واضرب في ظهرك وده الي وجعاني

G҉ A҉ M҉ E҉ ҉ O҉ V҉ E҉

.

.

.

عصامى

أخوض حروبي ما اطلع إلا ظافر أدعس على الرقاب في الأرض امرغ الخنافر

كسوة مجاهد غليظ ما يرحم الكوافر مخالبي تنهش اكبادكم ي ذوات
    الحوافر

:closedthread: