اكريام تفقد قوتها في عالم الالعاب

• السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

قبل 12 سنه كنت لاعب جديد في حساب جديد في هذه اللعبه العريقه وتوالت الايام وكان عدد اللاعبين على مستوى الوطن العربي بالالاف

ومن خلال اللعبه كونا صداقات ومعارف في جميع البلدان جمعتنا معارك طاحنه كنا نسهر لها بالايام والشهور وبنينا جيوش بمئات الالاف

وشيدنا مدن وقصور وهزمنا وفككنا تحالفات وانهزمنا في غيرها من المعارك، كل هذه الاشياء الجميله سطور في قصه اكريام العريقه

ولكن دوما القصه لها نهايه . وللاسف ارى ان نهايه قصه اكريام حزينه بحزني على ما فاتها من مواكبه في التطوير

لا اريد ان اقول نحتاج الى اصدار جديد من اكريام او عالم جديد، ولكن نحتاج الى عقول مبدعه في اداره اكريام لتطوير ما يجعل المحاربين

القدامى تعود وبكل شوق او تجذب المحارين الجدد اليافعين لهذه اللعبه الجميله. اكريام تفقد سطوتها وقوتها في عالم الالعاب الاستراتيجه

وفي الماضي كانت تحصد جوائز اللعبه الاولى على مستوى العالم

ما الذي حدث لمطوري اللعبه والقائمين عليها؟

ما الذي حدث لمن يعشقون التنافس على المراتب الاولى ؟

هل من انشئ اكريام هم انفسهم القائمين عليها الان؟

ألا يشعرون انهم اصبحوا خلف الزمن؟

ألا يشعرون بحراره الصدراه؟

ألا يشعرون بحراره المجد الماضي واننا كنا ونريد ان نبقى الاوائل؟

ألا يحنون لمجد اكريام عندما كان بها مئات الالاف من اللاعبين صباح مساء ؟

اذا لم يكن لديهم اجوبه في لهذه التساؤلات ارجوا ان يبلغونا صراحه ان كانت هذه اللعبه في طريقها للموت حتى نغادرها بنفس راضيه قبل ان نطرد منها مجبورين مكسورين

شكرل لكم على ايام جميله وما ولت احتفظ بحسابي وادخل عليه وانظر لمدني واتفقد اناس غابوا عنها وجمعتنا بهم لحظات وازمان جميله.

شكرا للمشرفين والمراقبين وكل ما يتولى القسم العربي وارجوا ان يرسلوا صوتي والغيوريين لادراه اللعبه.

• هههه والله يا صديقي راحت اللعبه من زمان انشالله الدمج يرجع المجد لها

(player account)SaLeH YoUnIs(EN)(BR)

(player account)ڝڦڔ ڣڶڛطـﯧْـن(AE)

:saint:If you have a death wish, come close to me:saint:

Always keep in mind that you're not alone here and that behind every account there is a human being that does not want to be insulted or treated badly, just like you don't want to be treated that way.

8)(Alpha.AE)(Delta.AE)(Zelos.AE)(Ares.AE_soon.Ares EN).(Kerberos.BR)8)

My birth

IV/XII/MCMXCVI

• هههه والله يا صديقي راحت اللعبه من زمان انشالله الدمج يرجع المجد لها

بصراحه ضروري لانه وقتي ضاع في اللعبه هادي وخسرت تقريبا معظم اصحابي وتحالفاتي السابقه بسبب السياسات الرديئه للقائمين عليها.

• السلام عليكم...

كل عام وانتم بخير بمناسبه شهر رمضان المبارك ورمضان كريم

اللعبة انتهت حرفياً ،، في طريقها للموت والي يفهم يتركها

من الآن قبل فوات الأوان ،، عندما تكلم المدير والمنسقين يقولون يوجد دمج ، وهذا الكلام وردهم منذ سنتين ونحن نحصل على نفس الرد

للاسف لعبة انتهت ويوجد العاب حالياً لا تقارنها بها أفضل بملايين المرات

إذآ كآنت [آلحرب] tongue.png  besatzer.pngbesatzer.png
    tongue.pngفي هذآ آلزمآن عيب!
    ف هذآ [آلعيب] تآج رآسي | ~

.. Don't challenge someone who hasn't thing to lose. ..

• و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اخي اللعبة لم تفقد مكانتها ابدا بسبب عدم تحديث فهي لعبة جيدة من ناحية المبدا و الترتيب

و لكن هي الان خلاص تلفظ انفاسها الاخيرة لعدة اسباب

اولا : سوء الادارة من قبل المشرفين فعندما تنبهم على تعدد واضح وضوح الشمس بمجرد ساعتين يستطيعون التاكد لو احبو و حتى اذا اتيت بدليل واضح فانهم يللعون انهم يتبعون مسطرة فيالا سخافة هذه المسطرة و تخلفها و عدم تماشيها مع الواقع في اللعبة فهذا نوع من الجمود الاداري لديهم وسوء الادارة و هو سبب رئيسي جدا و ايضا اذكر احد اللاعبين الذي كان يسب باقبح الكلام و نحن ما نرد عليه انا و عدة لاعبين سب و قذف بكلام قذر جدا و تطاول على اهلنا و اعراضنا و اتحفظ على ذكروقاحته وكنت من السذاجة اضفط على علامة المثلث من اجل انبه الاموات انه يسب بشدة بالمنتدى العام و لا الف مرة ارسلت بلاغ و كان هذا قبل انا اعرف ان هناك لوحة دعم و ماذا حصل ؟؟؟ الى الان لم يتلقى عقوبة لهذا الامر اي ان علامة المثلث مجرد رمز او انه التجاهل او سوء تدبير لا اعرف و الان انتهت المحادثات انمسحت من المنتدى العام و اللاعب الى الان حر طليق فما رايكك انت اذا كان الكلام القبيح لا يرد فكيف تريد اللعبة تتطور او حتى يكون لها وجود والان انا ارسلت بلاغ على لاعب اخر للتعدد و منتظر قرار الدعم و انا حالف يمن اني راح اترك لو مر الامر دون حساب واحذف

و السخافة الاكبر و بعد المسطرة الساذحة يتم الحظر كم يوم للحساب الرئيسي و ماذا بالنسبة للتعدد ؟؟؟ تنحظر و لكن ترجع خاملة وتستطيع النهب منها و صاحبها يحميها اذا ما هذا الحظر الشكلي ؟

و انا عندي دليل الان على اخر سطر و انا طالبت الادارة مليون الف مرة يا اخوان القصر جاهزة عندي احذفوا التعددات المحظورة اريد البناء مكانها و ضليت بلا مدينة رابعة اسبوعين كاملين و انا ارسل على مثلث الاموات بلا جدوى !و اضطريت ابني خارج الجزيرة من سبب ماذا (سوء الادارة و عدم احترام اللاعبين)

ثانيا : وجود اجهزة الهاتف المحمول و العابها و ترى ذكاء الشركة بوضع تطبيق للعبة تماشيا نع الامر لان الحواسيب اصبحت قليلة الاستخدام الان و لكن الطامة الكبرى هي سوء الادارة

ثالثا: الساحة فيها كثير من الالعاب الان

رابعا كل فترة سيرفر جديد

المشكلة التي ستسبب اغلاق اللعبة هي سوء الادارة فقط حتى اللاعبين الجدد الذين سينضمون للعبة سيتركون لعدم التكافى انا انضميت و كم صديق للعبة من بداية بان و الان على وشك ترك اللعبة انا و هم نترك لهم لعبتهم

دمت بود انت و جميع المحترمين و يا رب يكتب السعادة للجميع

• ابشرك اخي حسابي حذفته و يا حسرتي على وقتي الذي صرفته و حسرتي على فقدان بعض الاحبة

بالتوفيق لكل جميعا

• لا أضن ان مشكلة التعدد هي سبب كره الناس للعبة ولحد الان فيه ناس تلعب فوق 200 شخص كل يوم اون لاين لكل السيرفرات

مشكلة التعددات صعب حلها ومثل ماقالت الادارة لازم يكون فيه خط مستقيم تحكم فيه الادارة اذا كان الشخص عنده تعدد او لا وثاني شيئ انهب تعدداته وينها المشكلة

ولو ترا كذالك حقت ب240 امبرزيا تجيبلك 250 الف موارد كانها مثل التعدد تفتح فرق كبير بين الاعبين

انا كشخص لي حوالي 9 سنين مالعبت ايكريام رجعت العب لقيت اللعبة متغيرة مرة وعجبتني كثيرا الصراحة وجايك انا من الزمن القديم يوم كانت اللعبة حيوية ومليانة لكن كان فيه تعددات واضحة كمان ف ذاك الوقت وناس تشتكي مثل الان

اتمنى التوفيق للجميع

• اهلا بك يا غالي

يا أخي الكريم بالنسبة للعبة انا ممكن اكون لعبتهها قبل ما تعرفها ايام ما كان شي اسمه قلعة قراصنة و رزم و منتدى عام على الجزيرة وغيره ايام ما احلاها ايام كان للناس كلمتها بلا تعدد بلا تلاعب لعب نزيه شريف و ان كنا نتقاتل بشكل عنيف و نختصم ولكن كنا اكثر من اخوان و احترام اقلها لا سب و لا قلة اخلاق

و لا تعلل ان الموضوع لا يمكن حله فهذا تبرير غير سليم اخي الكريم و بلا اي منطق و بالنسبة للنهب اتفق معك و لكن بالاخير راح يتفوق عليك اضعاف اذا ناس بديت معهم انا بنفس الوقت و كنت العب باستمرار ساعات متواصلة وصل مستواهم 3 اضعاف الي عندي بسبب النهب السريع و القرصنة ولو كنت انا مقصر مثلا راح يكون اصحاب الحسابات الوحيدة اعلى مني و لكنهم بمستواي او اقل او اكثر قليلا و طبعا هذا امر لا تستطيع انكاره ربما متفق ان الامر لا يضايق البعض و لكن غير صحيح كليا ان يستمر و ما كانت تعددات موجودة قديما

ثانيا لا يمكن بتعددات ان تنهب ما يعادل 250 الف بلاش صنع الوهم للاخرين و طبعا تختلف الظروف و الاماكن من شخص لاخر فانا لا اكذبك ممكن انت تستطيع و لكن غيرك يستغرق الامر عنده ساعات

و تنظر الى 200 الي تقول عليهم هذا عدد ممكن كان اكبر و مثل ما قلت لك سابقا اللاعبين يسحبون واحد تلو الواح و راح تفاجى بخبر وفاة السيرفر العربي قريبا ان شاء الله و هذا قريب جدا

أسعدني مرورك المهذب و الكريم و تقبل مروري اخي الغالي

• اول شيئ كلامك الى غير منطقي انا واحد من الناس شاحن فلوس عشان اطور نفسي سريع وبحوثي كمان انا الحين متفوق عليك ب 3اضعاف نقاط وكل ذا مو تعدد ...ثاني الشيئ لفترض انك عندك تعدد اقصى شيئ ممكن تاخذه يوميا 100 الف 150الف اذا تعبت عليهم مقارنة بالشحن الى يعطيك 250 الف يعني لو تحسب فترة نهب تعدداتك رح تستغرق كثير اطول من حق الشحن

انت كانك تبرر عن ضعفك بطاقة الاخرين مثال .. انا شخصيا العب قرصنة بدون اي تعددات واحتل مركز 20 او 15 لانها اصلا لعبة حظ مايمديك تعرف قوة طاقم خصمك انت كانك تقول لاني العب وحاط مجهود لازم افوز

الحظ يلعب دور كبير في لعبة القراصنة غير انه اللعبة اجتماعية لو حد اقوى منك شوف صديق لك ودمروه وانهبوه عادي هاذا النظام معروف

وثاني التعددات يجي يوم ينكشف ويروح فيها وانت ع الاقل يبقى حسابك الى انا احاول اسويه اخليك تتقبل الظروف وماتستعجل بالاعتزال وانا ضد التعددات اكيد لاكن عشان تسوي تعددات وتضبطها عن جد يحتاج مشوار طويل ووقت كثير ف احسه كذا مبالغة في تبذير الوقت الى يسوي كذا العبة للتسلية لفترة قصيرة وليس عمل لجمع الاموال

انا لحد الان ماشفت واحد اعتزل يقولون يعتزلون ويغيرو الاسامي ويكمل يعلب دامه ف زمن الالعاب ذا وترك كل الالعاب الزينه عشان ايكريام اكيد يحب يلعبها ليش يعتزل

• اخي انا لا اتكلم عن الي شحن اذا كان قصدك ذالك فالخطا مني لعدم الفهم فكنت اظن انك تعتمد على التعدد في النهب ال250 واعتذر عن ذلك ولكن انت 3 اضعاف و غيرك بتعدد يلحق مستواك دون ان يخسرو فاذا كنت ترضى بخسارتك وهم لا فهاذا يرجع لك اخي و ماذا عن اللاعبين الجدد يعني يبقى الي يشحن و صاحب التعدد فقط بس والباقي مالهم حظ و تصبح اللعبة باردة بلاطعم قليل من الاعبين او مارايك

الامر ليس شخصي فاذا زدت بالشحن الله يزيدك اكثر ما قلنا شي لانك خسرت و تعبت و هذا امر عادل تماما ولكن ما نريد ظلم لك و من مثلك و غيركم من الجدد

ثانيا هذا خطا عندما تقول انك تبرر الامر بضعفك امام الاخرين انا ما تفرق معي نهائيا لي او لغيري وليس مساءلة ضعف انما نريد عدل تام بين اللاعبين و لا يضر ان واحد يتساعد و هو اصدقائه لاجل جمع النقاط لان بالاخير لو عشرة اجتمعوا في الاخير بيكون هناك مركز واحد لهم فقط اخي (مركز واحد!) و 49 شاغرة للباقي من اللاعبين و صحيح القرصنة لعبة حظ ما احد ينكر هذا ابدا ولكن نريد ان ياخذ كل واحد حقه ليس بالتحايل

و بالنسبة لواحد اقوى يا اخي السيرفر جديد يعني خسارة في خسارة اي هجمة بدون غاية رغم اننا اوجعنا كثير ممن يحتل ال50 وليس للموارد لانه مستحيل و انت عارف اكيد لانك لاعب قديم و فاهم ليش و لكن هجماتنا كانت نوع
    من التسلية و على حق دائما او دفاع عن اخ لنا الفائدة هي خسارة وقت و نقاط فقط

بالنسبة للتعددات اظن انك تمزح بما تقول فالحظر شكلي امام ناظرك و يحظر يومين الى ثلاثة الحساب الرئيسي و يرجع و كانك يا ابو زيد ما غزيت و الامر لا يتطلب الوقت اخي مجرد نص يوم شغل تتوفر لك مدينة تدر 10 الف خشب و 10 الف مورد اما بالنسبة للقرصنة فان كلامك سليم مئة بالمئة و ممكن انت حاولت تصف ربع معاناتهم ههه

اما بالنسبة للاعتزال سبق السيف العذل اخي انا ما ارجع من كلامي و انا لست من هذا النوع ابو وجهين وحسابي محذوف من ساعات و باقي كم يوم و اترك و انت ما تعرف الى اين وصلت بالامر مع الادارة والذي دفعني الى الاعتزال فلا تلومني رجاء و سوف تمر بما مريت و تتذكرني يوما و تمر بنفس شعور الاشمئزاز الذي مررت به و لكن احتراما للاخوة هناك اتحفظ على ذكر الامر او الاسماء فا الله يسامحهم و يكتب لهم الخير ممكن لهم غاية ما
    اعلمها و الله اعلم

• انت تلعب عالم بان ؟ وش اسمك ... انا فاهم وش تقصد مفروض الى عنده تعددات يتعاقب بإنزال بعض المستويات او حظر شهري او شهرين

• بالضبط اخي

أسمي TNT

هاذا انت مراقب

Always keep in mind that you're not alone here and that behind every account there is a human being that does not want to be insulted or treated badly, just like you don't want to be treated that way.

My birth

IV/XII/MCMXCVI

• انت تتكلم على التعددات والمراقبين عالفاضي
    ليس هذا سبب انتهاء اللعبة

السبب هو الادارة ، المراقبين لا يستطيعون فعل شىء ،، الادارة هي من تسببت بهذا كله من خلال فتخ خادم كل مدة صغيرة لا تزيد عن 5 شهور واصبح اكثر من 20 عالم لحتى الان ، قديما كان 10 عوالم فقط
    ولا يوجد أي دمج او اضافات لذلك الكل يعتزلها واولهم المحاربين وهذه اللعبة لن تستمر ، سنتين بالاكثر تكون الادارة حذفت اللعبة او السيرفر العربي بالاحرى
    للأسف انتهت ولا رجعة لها

إذآ كآنت [آلحرب] tongue.png  besatzer.pngbesatzer.png
    tongue.pngفي هذآ آلزمآن عيب!
    ف هذآ [آلعيب] تآج رآسي | ~

.. Don't challenge someone who hasn't thing to lose. ..

• والله اخي ممكن كلامك سليم ولكن من اين اتيت بهذا الكلام ان الادارة هي السبب او تاخذ كلام و تكرر عليه ؟ قد تكون سمعت هذا التعلل من احد و لكن مدى صحته (قد يشك فيها) فلا ياخذ به

نعم اتفق في نقطة ان الشركة ترغب بالمال و السيرفرات التي لا تدر دخل و تكاليفها كثيرة تتركها عاجلا ام اجلا و لكن هناك من يدفع في اللعبة و معناته انها تكسب من السيرفرات العربية لذلك فهذا نوع من الافتراء ان جاز التعبير والله اعلم لا استطيع الجزم بهذا الامر الا بتاكيد من المشرفين سواء برسالة من الشركة او توضيح او اجماع منهم

لنفرض ان الامر هذا صحيح هل هذا يفسر التقصير ولو كانت الادارة ستترك اللعبة و ان المراقبين متاكيدين اقلها اقلها تمنع الكلام البذي و تجظر اصحابه و لا هذا الامر برضوا على الفاضي زي ما تقول و انا اقسم بالله اني صادق في قصة الشتائم و لست بكاذب وايضا بموضوع تقصير المراقيبن فيه عن تجربه ليست مرة واحدة

و موضوع العوالم كلامك مليون بالمئة صحيح بس ممكن تكون محاولات انعاش للعبة و محاولة خلق فرصة للجدد ممكن انت لا يناسبك و لكن ملائم لغيرك الذين لا يرغبون باللعب مع اناس بمستوى مختلف

تقبل مرور اخي الغالي

• [mod]تم حذف المشاركة - يمنع ذكر ألعاب لا تخص الشركة | Mr.TnT[/mod]

My birth

IV/XII/MCMXCVI

• لا يمكن للاعبين معرفة إذا تم بالفعل محاسبة اللاعب في هذا موضوع يعود لقوانين داخلية لفريق العمل يمشي عليها.

أما بخصوص التعددات يكفي على اللاعب الإبلاغ عن الحسابات المشبوهة ويترك باقي التصرف لمراقب اللعبة.

في ما يخص السب والشتم عن طريق الرسائل الخاصة في اللعبة يكفي الابلاغ عن الرسالة الخاصة نفسها وسيتم التصرف بما يتناسب مع حجم المخالفة من قبل مراقب اللعبة.

اما بخصوص السب والشتم على المنتدى يمكنك التبليغ أيضا عن الرسالة عن طريق زر البلاغات أسفل كل مشاركة / رسالة خاصة في أي مكان في المنتدى.

أما في ما يخص التهجم على المشرفين من قبل العضو just4fun

هذا إنذار كتابي لك الرجاء إحترام دور المراقبين في الشركة وعدم تشويه سمعة المراقبين والتهجم بهذه الطريقة.

:closedthread: