يرجى من ادارة اللعبة قبول هذا الطلب المهم

• صباح الخير و البركات عليكم

ادارة اللعبة<3

نحن في هذه اللعبه تعرضنا لعقوبات ومعوقات للاستمرار فيها و الكثير من الاشخاص و ال60 بالمائة على الاقل مما تركوها كان سبب ذلك القرارات الغاشمة التي لا تخرج من لعبة تريد الاستمرارية و تحقيق اقصى ربح !!! فهذا كان يستدعى

التعجب و الميول الى روح العنف تجاه الادارة و هذه القرارات كانت تتمثل في حذف الحسابات نهائيا من اللعبة

بسبب المخالفة و الاخلال بقواعد اللعبة و لكن

هذا الامر مع احترامي لادارة اللعبة ليس من الاحترافية والرشد و عدم وجود خطة مستدامة تهدف لبقاء

و استمرارية اللعبة و تطورها مع الاحتياج العام و الممارس من قبل العميل الذي هو مصدر ربح و هو العامل الوحيد الذي سيبقى من قيمة اللعبة كما هي و سيسبب الى ارتفاع قيمتها

فيرجى النظر في قرارات الايقاف النهائية فنحن لسنا امام جريمة انسانية و نرجوا وضعها فقط على من يتعاملون بعنصرية او ما شابه من الاخلاق الغير انسانية فقط

وشكرا

• والله يا اخي محمد هاذا المراقبين مش موجودين يعني تطلب الدعم تقعد يومين ليرد عليك واحد منهم

(player account)Falcon of Palestine

BE A LION AND DO NOT BE A SHEEP

להיות אריה ולא להיות כבשה

Sé un león y no seas una oveja

Always keep in mind that you're not alone here and that behind every account there is a human being that does not want to be insulted or treated badly, just like you don't want to be treated that way.

• والله يا اخي محمد هاذا المراقبين مش موجودين يعني تطلب الدعم تقعد يومين ليرد عليك واحد منهم

حساباتي اللي في العوالم التانية اصبحت بلا اي قيمة مع حجم نقاطها ده مش عارف همه بيخلوا الناس يبطلوا اللعبة و لا ايه؟؟

حساباتي اللي في العوالم التانية اصبحت بلا اي قيمة مع حجم نقاطها ده مش عارف همه بيخلوا الناس يبطلوا اللعبة و لا ايه؟؟

بدك تقول هيك اشي

Always keep in mind that you're not alone here and that behind every account there is a human being that does not want to be insulted or treated badly, just like you don't want to be treated that way.

بدك تقول هيك اشي

ايوه اقصد كده

و ان شاء الله مردوا عليك انا مالي بيك

انتوا اصلا اصحاب تعددات

• انا حر العب باكثر من حساب يعني انت اسكتو العب و العب وو بلا كلام كثير علي المنتدي